الاخبار

الأخبار

لميلاد فاطمة كتبت




عزيزتي... من اكتملت بها.. من جعلتني اشعر وكأنني ارى الحياة بصورة

ممتعة.ها أنا ذا يا نور العين قد سامحت كل من مرو بسابق عمري وعقلى

و روحى لأنهم جميعهم كان عليهم ان يرحلوا ليفسحوا اليكي الطريق الي

قلبي .اشعر وانا اكتب لكي في يوم ميلادك بأنني عاجزة عن وصفي لحبي 

وايماني بكونك هنا.. معي...بجانبي... بداخلي...كان لكل شئ بك طعم آخر.

طعم لا وصف له.

ها هو فنجان قهوتي الذي تحضرينه لي كل صباح يجعلني أبدأ يومي بكل

سرور.. انها فيروز تغني فأشعر وكأنها تغنى اليكي... صباحاتك...

المميزة وتلك الريحانة وهاك النعناع.. الذي يضيف لجمالك جمال اخر

وذاك الحضن الذي احتمي به من برد الشتاء بحنانك الذي يتسع...

كونآ بحاله.... إنها دموعي يا مكملتي تتساقط وانا اذكرك فرحة...

انه عام جديد.. عام انا به وانتي بى... عام يجمعنا.. وشهر يجمع كلانا...

وعشقآ لا احد يعرف عنه

انها عيناك اللامعتان الصافيتان اللتان تنيران دربى..انه ذاك السمار

الرباني الذي لطالما ادمنته بسببك... انه ليلنا الجميل الفرح الحزين

المضحك المبكي... انه انتي يا مكملتي.... كل عام وانتى هنا معى...

كل عام وانتى..مذاق قهوتي وفيروزتى.... كل عام وانتى امى وابنتى 

وصديقتى ..

كل عام وانتى انا... كل عام وانا انتى

لأنني احبك لأنكي نور دربي

عيد سعيد فاطمتى






1 تعليقات

مرحب بكم فى عالم الماسة المتألقة

إرسال تعليق

مرحب بكم فى عالم الماسة المتألقة

أحدث أقدم