الاخبار

الأخبار


الي العزيز جدا بعد الله




أيها الحبيب الذى أضاء دربى بمصابيح الأمل.. أيها الرجل الذى تعلمت منه كيف أكون امراءة  وسيدة بيت صالحة.. أيها السيد الذى سادنى فوق العرش وجعلنى أشعر أنني ملكة تحكم مملكتها بكل ما أوتيت من عشق... أعترف لك أننى قبل أن ألقاك كنت تائهة بين طرقات الحياة المتعرجة... اتخبط فى سراديب اليأس والحيرة.. لا وطن لى ولا بيت ولا حياة...

 كنت للناس كل شئ وكنت لنفسى لا شئ...كان الأمل يهبط منى قليلا قليلا حتي اوشكت على فقده...  فدعوت الله أن يعينني ويرسل لى ملاك يعيدنى مرة اخري.... كنت انت... اجل.. انت يا مونية النفس‘‘يا تؤام الروح... اعلم أن ما بيننا من اختلافات كثيرة للغاية...

لكنني اعلم ايضا بأنك هبة الله لى...وعليه الحفاظ علي هذه الهبة وتلك النعمة مهما كلفني الأمر من عناء او مشقة... اعلم كل العلم بأنك تستحق أن يتغير الكون بأكمله من اجلك لست انا فقط.... كل ما اتمناه الان ان تساعدني بأن اكون لك تلك الزوجة الصالحة والأم التى تمنيتها لأولادك... لا اطلب منك سوى الصبر والعون...سيدي اعهد اليك بأنني سأحبك حتى ينتهى العالم... سأحبك دائما وابدا... 






اكتب تعليق

مرحب بكم فى عالم الماسة المتألقة

أحدث أقدم